egyptawy
أهلا أهلا يا مان
اتفضل بيتك ومطرحك
وانا أقول المنتدى نور ليه ؟!؟
المهم يا نجم
قدامك حاجتين مفيش تالته
لو محظوظ ومسجل عندنا يبقى تخبط على
دخول
اما بئا لو لسه محصلناش الشرف يبقى خبطه
واحده على التسجيل
وسجل وعييييييييش
اوعى تدوس على اخفاء ازعل منك
:shock:
مدير منتديات ايجيبتاوى
Diaa


ايجيبتاوى أجمد موقع رياضى
 
ايجيبتاوىالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبوتريكة:مفيش منافسة بين الأهلي والزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
!messi!
]] ناشىء جديد [[
]] ناشىء جديد [[


مصرى
عـمــــرى : 22
سجل فى : 19/05/2010
مساهمات : 49
نقــــــــاط : 135
فريقى المفضل : الاسمــاعيلى
فريقى الاوربى : تشلسى
ذكر


مُساهمةموضوع: أبوتريكة:مفيش منافسة بين الأهلي والزمالك   الجمعة مايو 21, 2010 10:34 pm
























اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

48 ساعة..كأس- 8 لقاءات تحت شعار خبرة الكبار وطموحات الصغار- الأهلي يدرس سفر فتحي لألمانيا..متعب يغيب أمام نبروه- نبروه جاهز بقيادة السكران والغريب والورداني - الفيوم يلعب بورقة المكافآت وحوافز المحافظ - رابح سعدان غضبان.. وروراوة شمتان بسبب عقوبة الفيفا-

الأهلي يدخل مع الزمالك..في صفقة مهاجم إنبي الدولي- الزمالك مهموم.. بلقاء الفيوم- الاتحاد الجزائرى ينفى خلافات المنتخب ومغادرة «زيانى» معسكر سويسرا - الزمالك يحصل على موافقة وزير البترول بضم أحمد رؤوف - القيعى يلتقى مجاهد خلال أيام لحسم صفقة أبوالسعود-

لجنة الكرة تؤجد إعلان المستبعدين.. والبدرى يتمسك بالنجوم- «الهداف» الجزائرية تدعو أبوتريكة لتكريم الشماخ - فرانسيس يطلب تحديد مصيره.. وضغوط لإنهاء علاقة «سعيود» بالأهلى- إيقاف البرنامج الإذاعى لشوبير ومنعه من الظهور فى التليفزيون- الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين قبل الكأس-

أنباء عن توقيع جدو للمصرى البورسعيدى- ذكرى "بنى عبيد" تهل على الزمالك- العشرى: لن نتنازل عن لقب كأس مصر- الدراويش بدون عبد ربه فى الكأس.. والفيفا يحدد مصير زكى- الحدود يخطف أبو السعود من الأهلى والزمالك- الأهلي بدون أنياب هجومية في الكأس-

أسرار تأخر التجديد للبدري والإطاحة بالقيعي- أزمة للصقرمع لجنة الكرة بسبب التليفزيون- الإسماعيلي يطالب المعتصم بالبقاء أو الرحيل للزمالك- الخطيب يقترب من ضم نجوم العيار الثقيل- متعب يقترب من التجديد بـ 5 ملايين جنيه- أبو تريكة : المنافسة بين الأهلي والزمالك غير موجودة.. والفارق بيننا «10» كراسي!

وقالت صحيفة الجمهورية :

- 48 ساعة..كأس


خبرة الكبار تطارد طموحات الصغار.. هذا هو الشعار الذي ترفعه جميع الأندية اليوم وغدا في دور ال 32 لبطولة كأس مصر حيث أعلنت جميع الأندية حالة الطوارئ القصوي استعدادا لتلك المباراة ومن أجل تحقيق الهدف الأسمي بالتأهل للدور التالي..

ففي الوقت الذي تسعي فيه الأندية الكبري لالتهام الأندية الصغري والاطاحة بها من الكأس.. تحاول الأندية الصغيرة تفجير مفاجأة من العيار الثقيل علي حساب الأندية صاحبة الشهرة علي غرار ما حدث مع الزمالك الموسم الماضي عندما خرج من البطولة علي يد بني عبيد.

تنطلق منافسات دور ال 32 لبطولة الكأس اليوم باقامة 8 مباريات.. يلعب الإسماعيلي مع الألومنيوم علي أرضه ووسط جمهوره في غياب مجموعة من أبرز نجومه أمثال عمر جمال وعبدالله السعيد وأحمد خيري في حين يدخل عصام الحضري في حسابات الجهاز الفني للدراويش بقيادة عماد سليمان.

يواجه حرس الحدود خارج ملعبهالسنبلاوين في لقاء تترجح فيه كفة الحدود بحكم انه بطل المسابقة في نسختها الأخيرة وبعد هبوط الثاني إلي دوري الدرجة الثالثة..

أما بقية مباريات اليوم فهي الاتحاد مع الترسانة في لقاء جماهيري والنصر للتعدين بإدفو مع طلائع الجيش والشرطة مع الرجاء وطنطا مع المنصورة والمقاولون العرب مع مصر للمقاصة والمصري مع تليفونات بني سويف.

أما مباريات غد فيشارك فيها قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك عندما يلعب الأول مع نبروه والثاني مع الفيوم في لقاء يترقبه الجميع خاصة وأنه في حالة تخطي كل منهما لتلك المباراة سيصطدم الأهلي بالزمالك مباشرة في الدور التالي..

كما يلعب أوليمبي القناة مع بتروجت والرباط والأنوار مع المحلة وبترول أسيوط مع الكروم وجاسكو مع انبي والداخلية مع الجونة والنصر مع الانتاج الحربي.

- 8 لقاءات تحت شعار خبرة الكبار وطموحات الصغار

تنطلق اليوم 8 مباريات في دور ال 32 لمسابقة كأس مصر وذلك بعد انتهاء مباريات الدوري العام.. وتحظي مباريات اليوم بأهمية حيث إنه في الوقت الذي تحاول فيه أندية الدوري الممتاز إثبات ذاتها وتعويض خيبة أملها في الدوري بتفجير مفاجأة في الكأس.. تسعي أندية دوري الدرجة الأولي إلي الاطاحة بكبار الدوري الممتاز خاصة وانه من المعروف أن منافسات كأس مصر دائما ما تكون مليئة بالمفاجآت.

يستضيف الإسماعيلي علي ملعبه ووسط جمهوره نظيره الألومنيوم في لقاء له أهمية خاصة للدراويش علي الرغم من المشكلة التي تطارد الجهاز الفني للفريق متمثلة في غياب الثنائي عمر جمال الذي أصيب برشح في الركبة وأحمد خيري المتأثر بالاصابة.

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن انتزع المركز الثالث في جدول الدوري العام لذا فإنه يسعي للظهور بمستوي متميز خلال بطولة كأس مصر..

وتحوم الشكوك حول مشاركة حسني عبدربه العائد من صفوف أهلي دبي الإماراتي علي الرغم من تألقه في التدريبات الأخيرة وظهوره بمستوي متميز ورغبة الجهاز الفني في الاستعانة بخدماته في اللقاء لكن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب تحول دون تحقيق هدف عماد سليمان ورفاقه.

استقر عماد سليمان علي التشكيل الأمثل. حيث سيعود عصام الحضري لحراسة المرمي. فيما يفاضل بين أحمد الجمل وأحمد صديق للدفع بأحدهما في الجبهة اليمني. وهناك استقرار علي الدفع بأحمد سمير فرج في الجبهة اليسري. وللدفاع معتصم سالم وأيمن رمضان وإبراهيم يحيي.

وللوسط محمد حمص وعمرو السوليه وعبدالله الشحات. وسيعود محمد محسن أبو جريشة للهجوم بعد تماثله للشفاء إلي جوار أحمد علي.

علي الجانب الآخر.. يسعي الجهاز الفني للألومنيوم إلي مجازاة الدراويش علي الرغم من أن المباراة تقام خارج أرضهم والظهور بمستوي متميز ومحاولة أن يكون الحصان الأسود في المسابقة.

وطارد الأرهاق معظم لاعبي الألومنيوم بعد الرحلة الشاقة التي استغرقت ما يقرب من 15 ساعة من نجع حمادي إلي الإسماعيلية ومع ذلك يحاول الجهاز الفني للفريق تهيئة اللاعبين نفسيا لتلك المباراة.

وعلي ستاد المنصورة.. يحل حرس الحدود ضيفا علي السنبلاوين في الخامسة عصرا حيث يدخل الحدود لقاء اليوم في رحلة الحفاظ علي اللقب وعدم التفريط فيه بعد أن توج بمسابقة كأس مصر العام الماضي أمام انبي..

وأعلن طارق العشري المدير الفني للحدود حالة الطوارئ استعدادا لتلك المباراة حيث تأكد عدم وجود أي اصابات أو ايقافات من جانب لاعبي الفريق.

ويعتمد العشري بشكل كبير علي مجموعة من العناصر الأساسية في مقدمتهم أحمد عيد عبد الملك وأحمد عبد الغني وإسلام الشاطر.. وحذر العشري لاعبيه من التهاون بالخصم والاعتماد علي اللعب من لمسة واحدة خاصة أن الجهاز الفني علي دراية كاملة بأن السنبلاوين من الفرق التي هبطت إلي دوري الدرجة الثالثة.

وفي المقابل.. يدخل السنبلاوين لقاء اليوم معتمدا علي عاملي الأرض والجمهور ويحاول بشتي الطرق الاطاحة بالضيوف علي الرغم من اعتراف الجهاز الفني للفريق بقوة مباراة اليوم.. وانهالت الوعود من قبل مسئولي النادي بصرف مكافآت خاصة للاعبين في حالة تحقيق الفوز علي الحدود والتأهل إلي دور ال 16 للمسابقة..

ويعتمد الفريق في لقاء اليوم علي الهداف محمد عبد الرحمن ومحمد رضا ومصطفي رشوان وتامر جمعة والسنغالي بور ديو حيث تم منحهم راحة قبل لقاء الزرقا في دوري الدرجة الثانية خوفا من حصولهم علي الانذار علي اعتبار أنهم من العناصر الأساسية في الفريق.

يستضيف اليوم المصري علي ملعبه ببورسعيد نادي تليفونات بني سويف حيث يحاول أبناء محمد حلمي المدير الفني للفريق للظهور بمستوي متميز علي الرغم من اعتراف الجهاز الفني بأن مفاجآت كأس مصر واردة خاصة ان تلك البطولة لا تعرف التعويض..

أما فريق التليفونات فيحاول لتحقيق المفاجأة في ظل المكافآت الخاصة التي وعد بها مجلس الإدارة لاعبي الفريق لتحفيز لاعبي التليفونات علي بذل قصاري جهدهم خلال لقاء اليوم.

ولن يختلف الحال كثيرا في لقاء الاتحاد مع الترسانة عن المباراة السابقة ففي الوقت الذي يحاول زعيم الثغر بقيادة البرازيلي كابرال تجاوز محنة الدوري العام.. يسعي الترسانة بقيادة حسن الشاذلي لتعويض خيبة الأمل بعدم الصعود لدوري الأضواء والشهرة الموسم الحالي خاصة أن حسن فريد رئيس النادي وعد اللاعبين بالحصول علي مكافآت استثنائية بخلاف المنصوص عليه في اللائحة.

يستضيف الرجاء علي ملعبه نادي اتحاد الشرطة في لقاء يسعي من خلاله أبناء طلعت يوسف بالتألق في مباريات كأس مصر والمنافسة علي اللقب خاصة انه نجح في حسم بطولة الدوري العام في المركز الخامس رغم تساويه في النقاط مع بتروجت إلا أن نتيجة اللقاء المباشر بينهما حسم المركز لبتروجت.

ويعتمد طلعت يوسف بشكل كبير علي تحركات صامويل كيرا وكذلك بوبا هداف الدوري العام ومن ثم فإن المدير الفني يستعين بخدمات اللاعبين في كل مباريات الفريق.

وعلي ستاد أسوان.. يحل طلائع الجيش ضيفا علي النصر للتعدين بإدفو في لقاء يسعي من خلاله فاروق جعفر المدير الفني للطلائع لتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له في مسابقة الدوري العام بالتألق في كأس مصر ومن ثم فإن ذلك يعتبر بمثابة هدف يسعي إلي تحقيقه.

وتطارد الأزمات الهجومية لاعبي الطلائع خاصة ان هناك مجموعة من العناصر الأساسية بالفريق تأكد غيابهم عن لقاء اليوم بسبب مشكلة الإصابات التي تعرض لها مؤخرا الأمر الذي جعل الجهاز الفني يخشي مفاجآت لقاء اليوم.

ويخوض المقاولون العرب "الناجي من الهبوط" مباراة ليست سهلة مع مصر للمقاصة الصاعد حديثا لدوري الأضواء ومن ثم فإن اللقاء بين الفريقين سيتسم بالإثارة والندية من الجانبين.

أما آخر مباريات اليوم فهو لقاء طنطا مع المنصورة ففي الوقت الذي يحاول فيه الثاني تجاوز أحزانه بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولي.. يحاول أبناء السيد البدوي تحقيق مفاجأة واستغلال الحالة المعنوية المنخفضة للاعبي المنصورة بعد هبوطهم من الدوري الممتاز.

- الأهلي يدرس سفر فتحي لألمانيا..متعب يغيب أمام نبروه

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي سفر اللاعب أحمد فتحي إلي ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للاطمئنان عليه بسبب الاصابة التي أبعدته عن صفوف الفريق في الفترة الماضية والتي أخرجته من حسابات الجهاز الفني للفريق في مباراتي الكأس المقبلتين أمام نبروه غدا السبت ثم أمام الفائز من مباراة الفيوم والزمالك.

كانت الأشعة التي أجراها الجهاز الطبي للفريق علي إصابة اللاعب والتي تكررت في الأيام القليلة الماضية قد اثبتت عدم امكانية لحاقه بلقاء نبروه أو الزمالك في حالة صعود القطبين لدور ال 16 بكأس مصر.. ولذلك تدرس لجنة الكرة سفر اللاعب إلي ألمانيا لعرض نفسه علي الخبير الألماني شيفر هوف للاطمئنان ومعرفة الموعد المناسب لعودة اللاعب إلي المباريات.

كما ينتظر اللاعب اسامة حسني تأشيرة السفر إلي ألمانيا من أجل إجراء جراحة بعد اصابته بقطع في غضروف الركبة وهي الاصابة التي ستحرمه من المشاركة مع الفريق في مباريات كأس مصر.

في نفس الوقت. سادت حالة من الاستقرار التام في الفريق بعد موافقة لجنة الكرة علي طلب حسام البدري المدير الفني للفريق بالابقاء علي جميع أفراد الجهاز المعاون له وعدم حدوث أي تغييرات.. وجاء ذلك خلال اجتماع البدري مع لجنة الكرة والذي تطرق للعديد من الأمور الخاصة بشكل قائمة الفريق في الموسم المقبل وكان أبرزها تأكيد البدري علي ضرورة استمرار عماد متعب مع الفريق وتجديد عقده بصفته أحد أبرز عناصر نجاح الفريق هذا الموسم.

كما ناقشت لجنة الكرة مع البدري تعديل عقود بعض اللاعبين الشبان الذين أثبتوا كفاءتهم مع الفريق هذا الموسم وينتظر أن يتم تعديل العقود خلال الأيام القليلة المقبلة.

من ناحية أخري. استبعد الجهاز الفني متعب من حساباته في مباراة الفريق المقررة أمام نبروه غدا في دور ال 32 لكأس مصر حتي يواصل اللاعب برنامج التأهيل الذي سبق وأن قطعه بعد العودة من ألمانيا لخوض مباراة الإياب الحاسمة أمام الاتحاد الليبي في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.

يبذل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق مجهودات مكثفة لتجهيز متعب للقاء دور ال 16 في كأس مصر والذي قد يشهد مواجهة جديدة بين القطبين الأهلي والزمالك في حالة عبورهما سويا دور ال 32 للبطولة.

كانت تدريبات اليومين الماضيين قد شهدت حماسا شديدا من جميع اللاعبين سواء من الكبار أو الشباب حيث يتنافس الجميع علي خوض مباراة نبروه التي يعتبرها الجهاز الفني بروفة وتجربة رسمية قوية قبل لقاء القمة المحتمل.

وفي ظل غياب كل من متعب وأسامة حسني وفتحي والمعتز بالله إينو والأنجولي جيلبرتو للإصابة. ينتظر أن يشهد تشكيل الفريق أمام نبروه مزيجا من الشباب واللاعبين الكبار.

- نبروه جاهز بقيادة السكران والغريب والورداني

أعلن فريق نبروة حالة الطوارئ القصوي استعداداً لمباراة الأهلي غداً في كأس مصر في السابعة مساء باستاد المنصورة.

يقود التدريبات الجهاز المعاون وعلي رأسه المدرب الصاعد طه عبدالجليل وعبدالمنعم بدير وبدوي شولح وصبري خيرة بعد ان غاب عن التدريبات منذ اللقاء الأخير للفريق بالدوري رضا عبدالعال المدير الفني لغضبه من مجلس الإدارة للتدخل في عمله.. واضطر المجلس للاستغناء وأشار سعد خفاجي رئيس النادي بأنه يتمسك باللاعبين استعداداً للموسم القادم.

أكد طه عبدالجليل المدرب بأن لقاء الأهلي صعب للغاية.. لكنه يثق في قدرات اللاعبين ولديهم إصرار علي أداء مباراة جيدة وسبق لهم اللعب بالممتاز والفريق جاهز بالروح العالية بالاضافة للمساندة الجماهيرية ومجلس الإدارة.

وصرح سعد خفاجي رئيس النادي بأنه رفض إقامة المباراة بالقاهرة من أجل اسعاد جماهير نبروة بصفة خاصة وجمهور الدقهلية بصفة عامة خاصة بعد هبوط المنصورة مما يعني حرمان الجماهير من متابعة نجوم الأهلي والزمالك رسمياً الموسم القادم.

وأكد المهندس السيد ابوالغيط أمين الصندوق بأنه تم طبع 13 ألف تذكرة بأسعار 20 و30 و50 و200 جنيه للدرجات المختلفة وتم حجز تذاكر الجماهير الأهلي وللرحلات الخاصة.

وأكد المهندس أبوالمعاطي الغلبان نائب رئيس النادي بأنها المرة الثانية التي يلتقي نبروة مع الأهلي وسبق ان لعبنا معه موسم 88 وانهزمنا 2/صفر بهدفي مجدي عبدالغني وحمدي أبوراضي وكان عادل يحيي شيخ المدربين بالمنصورة هو المدير الفني لنبروة يومها.

وفريق نبروة الحالي يضم عناصر طيبة أمثال محمود بكر ومحمد نصر واسلام السكران وياسر الورداني وبدير الشربيني وحامد الغريب واحمد عزمي وهيثم زغلول ومحمد شوقي.

- الفيوم يلعب بورقة المكافآت وحوافز المحافظ

في إطار استعدادات فريق نادي محافظة الفيوم لكرة القدم لمباراته المرتقبة مع الزمالك غدا السبت بملعب ستاد الفيوم الرياضي.

التقي المحافظ الدكتور جلال مصطفي سعيد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وذلك لحثهم علي بذل الجهد والظهور بمظهر مشرف أمام فريق بحجم الزمالك في أول مباراة رسمية لأحد قطبي الكرة المصرية تقام علي أرض الفيوم.

طالب المحافظ اللاعبين بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني وعدم الاعتراض علي التحكيم والظهور بمظهر مشرف. وأعلن عن تخصيص مكافأة كبيرة في حالة الفوز.

وأكد عماد فرج عضو مجلس إدارة النادي ان تذاكر المباراة أوشكت علي النفاد وهناك إقبال كبير من الجماهير في المحافظة وأننا نسعي للتنظيم الجيد في هذه المباراة الهامة والتي تحظي بتغطية إعلامية واهتمام جماهيري كبير.

من ناحية أخري يؤدي فريق الفيوم اليوم تدريباً خفيفاً في الثانية بعد صلاة الجمعة علي ملعب ستاد الفيوم وذلك قبل بدء فريق الزمالك تدريبه في الرابعة عصراً.

وكان الفريق قد أدي التدريب الاساسي عصر "الخميس" والذي حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال خفاجة المدير الفني وأنور أمين المدرب العام. وجميل صبحي مدرب الفريق علي تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية والتكتيكية وشمل تدريبات اللياقة البدنية وأعقبها تدريبات علي تسديد ضربات الجزاء تحسبا للوصول إليها في حالة التعادل.

- رابح سعدان غضبان.. وروراوة شمتان بسبب عقوبة الفيفا

بعد إصدار الاتحاد الدولي قراره بمعاقبة الاتحاد المصري لكرة القدم بنقل مباراتين للمنتخب بعيدا عن ستاد القاهرة وبالتحديد في أي ملعب علي بعد 100 كيلو متر من العاصمة المصرية ودفع غرامة مائة ألف فرنك سويسري أعلنت الصحف الجزائرية ضيقها من العقوبة التي صدرت مؤكدين ان هذه العقوبات جاءت مخففة علي الاتحاد المصري.. وكان من المفترض ان تكون العقوبات أكبر من ذلك بكثير..

وتسابقت الصحف الجزائرية في أبراز تصريحات المدير الفني الجزائري رابح سعدان وروراوة رئيس الاتحاد الجزائري وبعض لاعبي المنتخب لتدعم كلامها وهو ما حدث بالفعل.

أجرت جريدة "الخبر" الجزائرية حوارا مع رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر الذي رفض التعليق علي قرارات الفيفا ضد مصر واكتفي وهو في حالة حزن بقوله "ماذا لو كانت الحادثة جرت وقائعها في أوروبا؟ مضيفا ماذ لو كان المنتخب الذي اعتدي عليه أوروبيا فهل كانت العقوبة نفسها؟.. في إشارة منه إلي أن الفيفا كانت ستصدر عقوبات مضاعفة إذا جرت الواقعة في أوروبا أو ان المنتخب الذي اعتدي عليه كان من القارة العجوز.

بينما توجهت "الشروق" بسؤال خالد لموشيه عن رأيه في العقوبة التي وقعتها الفيفا علي مصر بسبب الاعتداء علي حافلة المنتخب الجزائري بالقاهرة نوفمبر الماضي..

أجاب لموشيه بغضب واستنكار قائلا"كان من المفروض ان تفصل الفيفا في الأمر قبل انطلاق فعاليات كأس افريقيا الماضية التي اقيمت بأنجولا.

وبعدما انتظرت لأكثر من خمسة أشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوتريكة:مفيش منافسة بين الأهلي والزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
egyptawy :: أخـــــــبـار وتحليـــــــلات " ريــــاضيــة " :: أخــــــــبـار-
انتقل الى: